الاثنين، 30 مايو 2011

رؤيا للحياة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
...عجيب أمري هاده  الأيام أصبحت أطرح على نفسي أسئلة تارة و تارة أسأل أصدقائي و أحبابي المقربين عني كهل أنا على النهج الصحيح ؟ مثلا....
حتى أني طرحت سؤالا هو موضوع و سبب إدراج هاده التدوينة اليوم..سألت صديقة لي بهدا السؤال : هل أنا متشدد ؟؟.....  

 فمادا  تظنون الإجابة ستكون.......أجابتني بنعم........ثم قلت أجابتك هاته جاءت بناء ا على مجموعة من الأمور التي تعرفينها عني ......فأجابت بالفعل......أمر مأكد .........لكن هنا وجت أنا هناك فهما مغلوط للمفاهيم و خلطا بينها لا نفرق بينها على الشكل الجيد والنحو الصحيح يجعلنا نأخذ أفكارا و نظرة خاطئة بالكاد عن غيرنا ستولد مشاكل فيما بعد..فهل الذي يحاول تطبيق شرع الله يصبح متشدد ؟؟ لا والله هدا ما أنزل علينا و جب علينا تطبيقه و إتباعه فكيف سأحيى بدوت شرع الله الذي هو نور السماوات و الأرض و طريقي نحو الجنة فالله ييسر أمورنا و لا يعسرها فكيف بنا نحن و نأتي و نعسر أمورنا و لا نييسرها نفعل دائما العكس و نأخذ الأمور أكثر مما هي عليه حتى نؤدي بأنفسنا إلى التهلكة و هدا هو التشدد فالله المستعان ... ألا زلت في نظرك متشددا ؟؟  فمدا عنكم أنتم ؟؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More